تواصل معنا على

تم تصميم الموقع من قبل

الشركة الأولى للتأمين

جميع الحقوق محفوظة 2014

الرئيسية إتصل بنا وظائف خريطة الموقع English

تم تصميم الموقع من قبل

الشركة الأولى للتأمين

جميع الحقوق محفوظة 2014

تواصل معنا على

أخبار منشورات الصور تشريعات البيانات المالية إعادة التأمين تكـــافل البرامج من نحن

عمان- الرأي - منحت وكالة التصنيف العالمية (A.M. Best) للعام الخامس على التوالي، شركة الأولى للتأمين، تصنيفًا للقدرة المالية B++  (جيد)  بمنظور مستقر، فضلاً عن تثبيت مؤشر تصنيفها الائتماني على  bbb.


وبين تقرير صادر عن الوكالة، أن الشركة تتمتع بوضع مالي قوي، ويدعم ذلك قاعدة رأس المال الصلبة والأداء المالي الجيد من جميع النواحي، وأن الشركة هي من الشركات الرائدة بسوق التأمين التكافلي في الأردن ورابع أكبر شركة تأمين في الأردن خاصة بعد عملية الاندماج مع الشركة اليرموك للتأمين حيث أصبحت الآن تزاول إجازة تأمين الحياة مما يفتح أمامها مزيدا من فرص النمو.


وأن الشركة  وضعت لنفسها مكانةً ثابتة في سوق التأمين الأردنية منذ تأسيسها، وكما هو متوقع لها فإن الشركة تقود اليوم صناعة التأمين التكافلي في الأردن؛ إذ تمكنت من الحفاظ على ذات المستوى المتفوق من معدلات النمو، ومنح هذا التصنيف يعكس مكانة الشركة الراسخة في الأردن، والتي تمكنت من تعزيزها في السوق المحلية من خلال نموّ عوائد أقساط التأمين وزيادة المخصصات الفنية مع احتفاظها بسجلها المميّز.


وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني ، أن هذا التصنيف الذي حصلت عليه الشركة للمرة  الخامسة على التوالي يضعها بمصاف كبرى شركات التأمين، ليس فقط على مستوى الأردن بل على مستوى الوطن العربي، كما أنه يمنح عملاء الشركة الثقة بالوضع المالي والحماية التأمينية التي تقدمها الشركة لهم، خصوصًا في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة وسوق التامين الأردنية.

 

5 حزيران، 2016

 

الأولى للتأمين تحصل على تصنيف B++ العالمي  للمرة الخامسة على التوالي

أخبار الشركة

أخبار الشركةأخبار الموظفين

إقرأ أيضاً

26 نيسان، 2015

الوزني: الاستهلاك غير الرشيد للأدوية يشكل 27% من إجمالي الإنفاق على الرعاية الصحية

 

17 نيسان، 2015

A.M. Best تؤكد تصنيفات شركة الأولى للتأمين تبعا للاستحواذ على شركة اليرموك للتأمين

 

14 نيسان، 2015

إجراءات مبدئية لدمج «الأولى» و«اليرموك» بعد حصولهما على الموافقات اللازمة قريباً